Thursday, May 28, 2009

العلاج بالطاقة وخروج الروح من الجسد

أعزائي المدونين والمدونات



أعرف انني أفتح على نفسي باب لا أعرف كيف سأقوى على اغلاقه فيما بعد




ولكن بعد سنوات من العلم ومحاولة التعرف على بعض العلاجات البديلة أوكما يسمونها


alternative medecine



فها أنذا سأحاول وبصورة مبسطة شرح بعض الأشياء التي يعتبرها الكثيرون منا خزعبلات وعبادات خارجة عن العقيدة




منذ سنوات مراهقتي و أنا أشكو من ألآم بالعمود الفقري وتم تشخيص حالتي على أنها ميل في العمود الفقري




scoliosis


وبمرور السنوات تأثر عمودي الفقري سلبا خاصة مع الحمل والولادة ومع عادتنا السيئة في الجلوس والوقوف وووووو حتى انني احتجت للانتقال للعلاج في مركز كندي وبدأت علاج شبه تأهيلي سواء خاص بشد العمود الفقري لمنع الفقرات من الضغط على الغضاريف أو الليزر أو الكهرباء والتمارين الرياضية وجلسات الكايروبراكتيك


chiropractic



بدأوا معي من الصفر كيف أمشي و أجلس وووووو


تحدثوا معي عن أن نصف العلاج يكمن في إيماني بأنني في حاجة إلى الشفاء














في هذا الوقت كنت قد تعرفت على أخت في الله ،أحتسبها على الله ولا أزكي عليه احد ،عبر المجموعات الإسلامية


سيدة محبوبة متدينة وعلى خلق


واتفقنا على أن نتقابل وبالفعل ذهبت إليها في العمل ، لم تكن تعلم حالتي المرضية بالضبط ولكنها كانت تعلم أني أعاني من عمودي الفقري


وحينما جلسنا سويا قالت لي هل تسمحي لي أن أكشف عليكي؟؟


فقلت لها: ازاي يعني؟؟


قالتلي انا دارسة العلاج بالطاقة الكهرومغناطيسية


قلت : بصراحه مش بافهم في الكلام داه يا صديقتي ولا أؤمن به وبهذه الخزعبلات


فقالت: انتي تعرفيني كويس وتعرفي أد إيه أنا الله ثم رسول الله عندي


قلت الحمدلله


قالت : طيب شوفي انا كل اللي حاعمله اني حامرر كف ايدي فوق جسمك بمسافة معينه تسمح لي بالتعرف على مركز الألم


قلت : طيب


قالت لي : انتي مؤمنه بالله و أنا لا أقوم بشيء إلا و أذكر الله و أقوم بتحصينك كما اتمرنا رسول الله


وبالفعل بدأت صديقتي بحركاتها ثم توقفت عند عمودي الفقري وقالت لي : يا الله ألم جامد هنا يا عزيزتي


تعجبت وقلت لها اه


ثم تجولت مرة ثانية وقالت وهنا أيضا


قلت آه العمود كله يا أخيتي


فقالت : بس هنا اكتر مكان صح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هنا بقى اي الفقرات الصدرية


أنا ميل عمودي الفقري




واكتر منطقة بها الميل هي الفقرات الصدرية مصدر الألم


لم استطع الرد عليها بأمانه من المفاجأة ومع تسبيحها والبسملة وصوت الدعاء شعرت ببرودة تدخل إلى عمودي الفقري محولة الألم إلى راحة عجيبة


وبدأت أنا ارتاح وهي تبتسم وتقول لي ألمك راح ولكنه في يدي الآن والمي أصبح حتى كتفي




ضحكت وإياها ثم ذهبت إلى المركز العلاجي وتحدثت مع الأطباء ضاحكة بأنني قررت أغير من نوعية العلاج و أخذت احكي لهم ما حدث مع صديقتي...طالبني الأطباء أن تأتي هذه الصديقة للعيادة لترى حالتان وليروا بأنفسهم ما تقوم به


وبالفعل ذهبت صديقتي معي إلى المركز ودخلت لترى حالتان لم أراهما أنا من قبل أو أعرف حالتهما


أقسم بالله العظيم أنها تحدثت مع الأطباء وشرحت لهم أشياء جعلت المريضتان مصابتان بالمفاجأة لإنهن في الأساس لم يتطرقوا معهم في هذه الأمور




في الحالة الأولى قالت لها هل لديكي مشاكل في الرحم؟ فقالت المريضة نعم...وما لبثت صديقتي إلا أن سالتها ما الذي لديكي في المخ؟؟؟؟؟


نظرت المريضة مشدوهة وقالت : لدي فراغ او !!!!!!!!!!!!! بأمانة نسيت ما قالت


ولكنها بالفعل توصلت إلى مراكز الألم لديها




وفي الحالة الثانية أيضا قالت لها : هل وقعتي من قبل على ظهرك في هذا المكان؟


قالت :نعم


ثم بعد دقائق قالت لها علاجك لن يتم يا سيدتي سوى بأن تقومي براحة هذا و أشارت إلى رأسها


قائلة : لا تفكري كثيرا فالله تعالى هو المدبر


وهنا أيضا هي توصلت أن مشكلة المرأة نفسيا تؤذي بدنها




وبعد فترة قامت هذه الصيقة بزيارة صديقة لي قامت بعملية كبيرة في العمودالفقري وكانت تتعذب من الألم


وقامت بعمل جلسة علاجية لها لتخفيف الآمها


ومع القراءة ودراسة بعض المواقع على الانترنت خاصة بالطب البديل علمت بأنها تتقن ما يسمى بعلم الريكي



reiki


بعد سنوات أصيبت صديقتي بالآم حادة في يديها و علمت بأنها أصيبت بالروماتويد ، شفاها الله وعافاها من كل سوء


وكلما تحدثت إليها أداعبها واقول : اخدتي آلامنا ودلوقتي مش عارفه توديها فين؟





وحينما بدأت بدراسة اليوجا كتمارين مهمة جدا للعمود الفقري عبر مواقع العمود الفقري





وعبر مركز لليوجا سمعت عن تمارين التشي كونج وتحدثت مع المدرب الذي يقوم بإعطاء الدورات و إذا به شاب في عمر ابني الكبير درس التشي كونج والكونج فو والريكي


ويقوم بدراسة الريكي والألوان ووووعبر الدكتورة السعودية مها هاشم






تحدث معي المدرب و سألني لماذا أريد تعلم تمارين اليوجا وووو ومم أشكو وبالفعل تحدثنا عن العمودالفقري و أيضا لم أقم بإعطاؤه أي تفاصيل عن العمودالفقري وبالفعل تحدث معي عن بضعة مواقع مفيدة عن التشي كونج واليوجا ونصحني بأخذ جلسات للريكي فهي تساعد للغاية في تسكين الألم وحينما تحدثت معه عن صديقتي وكيف أنها مريضة للغاية تعاني من الروماتويد ، شفاها الله وعافاها


سألني : هل كانت تقوم بنفض يديها بعد الجلسات؟


قلت :لا


قال : هل كانت تغسل يديها وتتوضأ بعد انتهاؤها من الجلسات؟


قلت : برضه لا


قال : مع الأسف صديقتك لم تدرس هذا العلم بصورة كافية وتسببت في أذى لنفسها فنحن لابد ومن غسل أيدينا عدة مرات و أنا أقوم بالوضوء قبل وبعد الجلسات وكذلك نفض يداي كي اتخلص من الطاقة السلبية التي اخذها منك إذا ما قمت بعمل جلسة




قد يتسائل البعض كيف أنني قرأت في اليوجا وهي علم بوذي و التشي كونج وهي أيضا علم صيني وغيرهم



إلا أنني سأقول أنا لم أقرأ سوى عن التمارين ووضعياتها وكيف تؤثر على العمود الفقري إيجابيا أما فلسفات اليوجا وغيرها فلم أتطرق إليهم أبدا




وبعد حوالي عام من اتقاني لهذه التمارين وقيامي بالهرولة يوميا لحوالي
6000
متر يوميا وكذلك تمارين الاسترتشات واليوجا



كنت ولله الحمد كلما ذهبت إلى المركز للمتابعة يقومون بإدخالي إلى بعض المريضات كي أبث فيهم روح حب المرء للصحة والعافية و أن الله أمرنا بالتداوي و أن السبب الرئيسي للمرض هو اليأس ووووو


ولكن في بعض الأحيان تجري الرياح بما لا تشتهي السفن كما يقولون


ذهبت إلى المصيف مع أبنائي الصغار ووالدتي واخواتي البنات وخالاتي وبناتهن


رحلة نسائية جدا وكان الساحل الشمالي في هذا الوقت من العام ( يونيو) فارغ ويكاد يكون مصيف خاص بنا


وفي نهاية الرحلة ومع اخر ساعة لنا صعدت إلى الدور العلوي لأرى هل نسى أحدهم شيء ما وبالطبع وجدت هذا وهذا وو فقمت بوضع الأشياء في حقيبتي وحملت فنجان قهوتي ونزلت السلالام




انتهيت من صف سلالام طويل ثم انعطفت إلى اليمين لإنزل


درجات سلم


ولا أدري ما حدث ...لم تشتبك ملابسي في حذائي...لم يكن هناك ماء على الدرج


ولكنني وجدتني اطير وانزل بكل ثقلي على الثلاث درجات على عمودي الفقري


وكان عزم الإصابة في الفقرات الصدرية اللي أساسا خربانه


جرى الجميع بالطبع حولي ولكنني اخذت في إبعادهم حيث أن الألم كان فوق أن يوصف ولا استطيع الحراك


ثم بدأت انفاسي تقل وشعرت بأنه الموت يأتيني


ازرقت شفتاي وصار وجهي شاحبا شحوب الموتى وشعرت بنفسي اغادر الجميع فتلفظت شفتاي بكلمات


إنا لله و إنا إليه راجعون




ثم غبت عن الوعي




---------------------------------------




هنا بقى ركزوا معايا






أنا غائبة عن الوعي بشهادة الجميع وعيوني مغلقة




أقسم بالله يا جماعة رأيت أمي وهم يقومون بإسنادها و إعطاؤها دواء القلب


رأيت ولدي الصغير يقف لا يعي ماذا يحدث


رأيت ولدي الأكبر منه يصرخ في مامي متموتيش


مامي حصل ايه ايه


ورأيت ولدي الأكبر يتصل بالريسيبشن يطالب بعربة إسعاف وهو يصرخ




ورأيت أخيت الصغيرة تصاب بإغماءة وبنات خالاتي يقمن بإفاقتها




إزاي؟ محدش يسألني




اتصل مدير الفندق و أخبرهم أن عربة الإسعاف في الطريق وقال لهم أن الشاليه المجاور به طبيب




جرى احدهم أتاني بالطبيب ومعه زميل له وسمعتهم وهو يقول : أنا طبيب أنف و أذن بس حاشوفها


وانحنى الطبيبان علي وانا اراهم و أنا مغمضة العينين و إذا بي أرى رجلان لا يرتديان من الملابس سوى المايوهات وفي عنق كل واحد منهم سلسلة ذهبية معلق فيها صليب




شعرت بنفسي لحظتها اتخبطت بين نور وظلام


اشعر بالظلمة واحاول البحث عن النور




و أخذت أسال نفسي كيف وصلت إلى مكان به صلبان؟


هل أنا ميتة؟؟؟




هل وهل وهل وفي ثوان شعرت بنفسي في سرداب طويل مظلم وارى نقطة نور احاول الوصول إليها


وبالفعل أفقت من إغمائتي والحمدلله


ووصلت عربة الإسعاف و قاموا بإسعافي وحقني بالمورفين وحملي إلى مستشفى بالإسكندرية




لن أتحدث عما حدث في المستشفى في الإسكندرية وعن أنهم سبب في توقفي عن ممارسة جميع أنواع الرياضة ولا عن مقدار الغباء المتمثل في طبيب امرني بتحريك اصابع يدي وقدمي ثم قرر انها كدمات وكمان اعطاني حقنة طلعت مضاد حيوي ليه؟ متسألوش


ولن أقول انني في حاجه إلى علاج تأهيلي مرة أخرى




سأسألكم ترى هل ما حدث لي هو خروج الروح من الجسد والذي قرأت عنه كثيرا عبر المواقع ؟


والذي أكده لي مدرب التشي كونج بإنها حالة خروج الروح من الجسد؟الله أعلم




نيجى بقى لنقطة مهمة جدا جدا وهي القدرة على العلاج بالطاقة عن بعد


حاسه بيكم حتضربوني


بجد دي عامله زي إيه؟؟




ساعات باسافر القاهرة و أنا عندي عشرات الأخوات في القاهرة اعرفهن منذ سنوات طوال


بس بيكون وقتي ضيق قوي : زيارة مريض أو جلسة خاصة بعمودي الفقري


فبيكون صعب أكلمهم أو أقابلهم


وسط زيارتي أوجلستي ألاقي صديقة بتكلمني من القاهرة


اقولها ايه داه؟ العصفورة قالتلك اني هنا؟


تقولي : أقسم بالله أبدا بس انتي جيتي على بالي النهارده من الصبح فقلت أكلمك




والله يا جماعة دي بتحصل وحصلت معايا اكتر من مرة


وينطبق عليها الحديث


الأرواح


جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وما تنافر منها اختلف


عارفين داه عامل زي إيه؟ زي الدعاء بظهر الغيب


الاقي أخت لي في العراق أو الرياض في محنة وتسألني الدعاءفأدعو الله لها


أوأكون في ضيق شديد وأزمة ما فأجد صديقة لي لم ترسل لي أي رسالة منذ عدة أشهر ترسل لي قائلة : السماء تمطر يا عزيزتي ورفعت يدي أدعو لك كما قال سيدنا محمد لأحد صحابته كان في ضائقة مالية


اللهم


صب عليه الرزق صبا صبا ولا تجعل عيشته كدا ولا نكدا


ومن يومها كان هذا الصحابي ذا مال ورزق وفير




سبحان الله كيف شعرت بي صديقتي؟؟بكيت كثيرا يومها وحمدت الله على هذه النعمة وهذا الدعاء






لا أقول لكم أنني أفهم الكثير


حتى أني حتى وقت قصير كنت أضحك كلما رأيت احد العالمين بالبرمجة العصبية اللغوية


ولكنني حينما سمعت دروس دكتور يحيى الغوثاني الخاصة بالبرمجة العصبية اللغوية




علمت أنك كي تكون مثقفا عليك أن تعلم شيء عن كل شيء


وكي تكون عالما عليك أن تعلم كل شيء عن شيء واحد


علمت أنه من قال لا أعرف فقد أفتى


علمت بأننا كثيرا ما ضحكنا عن ما يقال عن العلاج بالإبر الصينية و إذا به علم هائل




كما يقوم بعض الأجانب بالتهكم علينا في الحجامة إلا أنهم كانوا في هذا الأمر أعقل منا


وقاموا بدراستها دراسة جدية و أصبحت فرع من فروع دراسة الطب البديل


في انتظار ردودكم


___________________________________________________







25 comments:

موناليزا said...

يااا الله
حقا بحور العلم واسعة

جارة القمر said...

عزيزتي الغالية

ربنا يشفيكي ويعافيكي

أصدقك في كل كلمة قلتيها

قرأت ماكتبتي أكثر من مرة

انتي عارفة في أمور بنسميها ماوراء الطبيعة
يعني حاجات كتير في حياتنا ليس لها اي تفسير
فهي تفسيرها عند الله وحده وتعالى

الله يشفي صديقتك ويعافيها

انا سمعت عن حالات كتير وقصص اغرب من الخيال لا يصدقها عقل
ولكنها بالفعل حصلت

ليس لها تفسير ولكنها ملموسة على ارض الواقع

اسلوبك جدا رائع

اتم الله عليكي الشفاء

مودتي

الفراغ said...

سبحانه وتعالى يعطى الحكمة لمن يشاء
نفسى اتعلم العلم ده
ولانى اؤمن بان فوق كل زى علم عليم
جزاك الله خيرا

كلمات من نور said...

موناليزا

بالفعل الله تعالى خلقنا وخلق الكون و أعطانا العلم القليل وكلما تقدمنا كلما علمنا ما لم يكن غيرنا يعلم وهكذا وهكذا

(علم الإنسان ما لم يعلم)
صدق الله العظيم

شكرا لمرورك

كلمات من نور said...

جارة القمر

شكرا لكي يا سيدتي ...تعرفي نفسي جدا أدرس بعض هذه العلوم والطب البديل ولكن المشكلة أغلب هذه الدراسات تكون في القاهرة و أنا في إسكندرية وممكن قوي الواحد يدرس أونلاين بس مش أي جامعة تثقي فيها خاصة إنك حتدفعي مبالغ عالية

بس الانترنت مخلاش حاجه بصراحه إلا وكتب عنها اهو نبقى عارفين ولو شيء بسيط عن أشياء كثيرة

رزقنا الله العلم وحب التعلم

كلمات من نور said...

الفراغ

العلوم دي يتم تدريس بعضها في القاهرة و بإمكاني إمدادك برقم هاتف مدرب التشي كونج والذي يدرس أيضا الريكي وعلم الخروج من الجسد مع الدكتورة مها الهاشم

بارك الله فيك ورزقك العلم والفهم

مجرد مدونة said...

موضوع مثير جدا

كلمات من نور said...

مجرد مدونـــة

شكرا لمرورك الكريم و أتمنى إفادتكم دائما و أبدا

Unknown said...

شفاك الله وعافاك

كلمات من نور said...

أستاذ حسـام

شكرا لك وأهلا بك في مدوناتي المتواضعة

Unknown said...

لكل من يريد ممارسة اليوجا بالإسكندرية
يمكنكم التواصل مع مدربة اليوجا أ/ أميرة الجوهري
0106501958

التدريب للسيدات فقط
http://www.facebook.com/home.php#/group.php?gid=169757654381

Dr. Ibrahim said...

والله يا فندم
العلاج بالطاقة والطب البديل والحجامة والابر الصينية دى اصبحت علوم تدرس لطلبة الطب فى الدول الغربية
واصبحت طرق فعالة
اما هنا وزارة الصحة ربنا يكرمها رافضة تصريحها هنا فى التعليم الطبى

اما خروج الروح عن الجسد
صراحة انا كنت قريت تفسير لها بس مش فاكره حاليه اول ما افتكر هرد على حضرتك ان شاء الله
على الموضوع كاملا
فى رعاية الله

كلمات من نور said...

شكرا يا دكتور إبراهيم و في انتظار ردك بأمر الله.نورتني

Dr. Ibrahim said...

والله يا فندم فيه حاجات بتحصل لناس كتير
بس ملهاش تفسير علمى كمثلا ان واحد شاف موقف ويقول انه شافه قبل كده
والحالة دى اسمها شوهد من قبل
اول
déjà vu phenomenon

ولا يوجد لها تفسير علمى
سوى بعض النظريات
وبعد تتدقيقى فى كلام حضرتك
اللى بيشتغل فى وقت الصدمات لما حضرتك وقعتى دا كان العقل الباطن والإنسان على الرغم من انه غير واعى إلا انه ممكن يعلم مايدور حوله ويتذكر أشياء اخرى

وعلى الرغم من كده
ال
telepathy
واليوجا
والابر الصينية والحجامة أصبح لها كراسى فى الجماعات الغربية
وصراحة لا أتعمق فى هذه المواضيع نظرا لضيق الوقت
ولكنها علوم جميلة ولكن معظمها ليس لها تفسير علمى

دمتم بود

كلمات من نور said...

دكتور إبراهيم

شكرا لردك المستفيض

حضرتك تعرف أنا نفسي أدرس الطب البديل ولو أونلاين بس بما إنه لا يساوي في مصر فباكتفي بالدخول على بعض المواقع الطبية و المتخصصة في الطب البديل و بالفعل أخدت كورسات يوجا وكنت ولله الحمد وصلت لدرجة جيدة جدا في المرونة وساعدت عمودي الفقري المايل جدا بس الوقعة اللي وقعتها على السلالم رجعتي تاني إلى ما تحت الصفر ...ينصحوني بجلسات ال
medetation

بس بصراحه فشلت فشل ذريع علشان أنا من الناس ال
hyper mobility

حتى عقلي بيكون هايبر ومش بيديني فرصه اركز في حين بعض الناس بعد جلسات اليوجا كانوا بيناموا في جلسات الاسترخاء...مرة تانية نورت مدونتي و في انتظار زياراتك و إفادتك لنا دوما
عيد سعيد

مشروع دكتور said...

السلام عليكى شفاكى الله وعافكى
عارفه بجد,مكنتش بؤمن بالكلام ده
بس بصراحه النوت دى رهييييييييييييبه فعلا
يمكن سبحان الله
خروج الروح من الجسد

كلمات من نور said...

تيك كير

دكتور إبراهيم قال داه العقل الباطن

وسبحان الله جسم الإنسان لسه لغز حتى بعد كل التقدم العلمي الحالي

خالص تحياتي

Dr. Ibrahim said...

قصد حضرتك بقى
hyperkinetic

مش
hyper mobility

لان فيه فرق بينهم

الاولى فرط الحركة وعدم التركيز زى اللى عند حضرتك وألف مليون سلامة

أما الثانية فحالة مرضية يطول شرحها
أما بالنسبة للمديتشان
من رأييى إن الصلاة تكفى وتغنى عنها
وربنا يتم شفاء حضرتك على خير

كلمات من نور said...

دكتور إبراهيم

لا الأطباء أجمعوا إني

hyper mobility

حيث أني مرنة للغاية وممكن تمسكني تطبقني وفي نفس الوقت يادوب اعمل شوية تمارين الاقي ركبي و كوعيني آلام مزعجة لدرجة بعض الأطباء قعدوا يعالجوني على إني خشونة غضاريف و أنا لا خشونة ولا حاجه ..عموما الدكاتره دول بحرهم واسع و أنا بطلت علاج علشان تعبت حتى عيادة شد العمود الفقري
decompression
قفلها صاحبها علشان مزاجه كده . و آدي الطب في مصر..تحياتي يا دكتور إبراهيم .

ملحوظة حضرتك تخصص إيه؟

Dr. Ibrahim said...

أيون كده تمام
لو المفاصل بتتحرك أكتر من الحركة المحدوة ليها يبقى هيبر موبيلتى
انما الهيبر كاينتك دى عدم التركيز والهيبر اكتفتى ونشاط زيادة

المهم
هو الطب كدا فعلا
أولاً أولاً يعنى
انا لسه طالب فى كلية الطب

ثانياً
بالفعل هو الطب كده خاصة بقى لو ربنا رزقك بدكتور من بتوع وزارة الصحة
هما مش كل بتوع وزارة الصحة كده بس غالبا معظمهم أى كلام
هو مينفعش أعيب على زمايل المستقبل بس مش انا اللى بعيب فيهم بس
لا دكاترة الجامعة والناس كلها حتى هما بيعيبوا نفسهم دكاترة الجامعة اللى بيشرحولنا
بنحس وهما بيشرحوا انهم فى عالم تانى
ودكاترة وزارة الصحة فى عالم تانى
لدرجة انى كنت ناوى اكتب مقال اسمه
الطب بين وزارة الصحة ومستشفيات الجامعة والعيادات
ولكن كنت هفتح نار على نفسى وعلى ناس كتير

وأحياناً دكاترة الجامعة بيبقوا مش تمام بس قليل او لما بيبقى حديث التخرج

وأحيانا بيبقى دكتور من وزارة الصحة دقرم وخبير أحسن من أى واحد

والله وكلهم لهم أعذار
هنعمل ايه بس

دمتم بالف صحة وعافية

كلمات من نور said...

دكـــتور إبـــراهيم

كده ضمنت ابن من أبنائي في كلية الطب واهو حاخليك تتخصص عظام.
ههههههه والله يا بني حتى الخاص دلوقتي تدخل عند دكتور عظام من إياهم تلاقي ادامه كراستين ورق كراسة لمركز أشعه هو مساهم معاهم أو بياخد جزء من مبلغ الأشعه يوقولي الام ار اي بتاعتك قديمة اعملي جديد واعمليه في المكان الفلاني علشان العلاني اشعاته بهتانه وتقراريهم أي كلام ...يا سلام ام ار اي عالعمود المايل داه معناه الف وشويتين ماشي وايه كمان؟ وبالمرة تعمليلي اختبار هشاشةو الهشاشاة متنسيش في نفس المركز و عايز تحاليل ...تحاليلي يا مة...نعرف عندك روماتيزم روماتويد الخ الخ الخ

وبعد ما يخلص على اللي في جيبي يقولي كده انا اطمنت ..انتي محتاجه جلسات بجهاز الshock wave

شوك ايه اكتر من الشوك اللي اخدته منك ويا ترى بكام الجلسة ؟ ب 170 بس وعندي في العياده ...

يا ربنا الغلابه يتعالجوا فين؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ملحوظة : لا باعمل اشعات ولا تحاليل ولا اتعالج عنده تاني من أساسه...خالص تحياتي

Dr. Ibrahim said...

لا بس هيبقى عندى إن شاء الله حاجة تانية:)

لا هو فى الحقيقة دا بيحصل للأسف الشديد
ثانياً
انا قصدى دكتور وزارة الصحة ومستشفى الجامعة ان الدكاترة الأوائل على الدفعة ادعيلى ابقى منهم بيتعينوا فى الجامعة
دول بيبقى شغلهم نضيف إلى حد كبير بالمقارنة بدكتور طلع اتعين فى وزارة الصحة علطول لانه مش مرتب على الدفعة
ايه الفرق ان الاولانى هيتعمل والدكاترة الأكبر منه بيعلموه وهكذا
انما فى وزارة الصحة بيبقى الدكتور أى كلام لأن محدش بيعلمه لانه لو حب هيتعلم بقى على حسابه كورسات وكلام من ده فى التخصص بتاعه يبقى هيتخرب بيته
إنما بتاع الجامعة بيتعلم ببلاش
وبيدخل مستشفى الجامعة ملايين البشر فبيشوف حالات كتير وشاف الدكتور الاكبر منه اتعامل ازاى معاها

اما بقى بالنسبة للتحاليل الكتير والكلام دا
مينفعش
فيه حاجة اسمه تشخيص أولى وتأكيد التشخيص
التشخيص الأولى بنعرفه من الفحص وإن شكينا فى حاجة ومعرفناش نوصل لها بنطلب تحليل بعينه واحد أو إتنين عشان نأكد كلامنا
إنما اللى يطلب كذا تحليل عشان يعرف التشخيص لمجرد الفلوس او بياخد نسبة من المعامل
ميستحقش المهنة ولا شرفها
فى رعاية الله

كلمات من نور said...

يارب يارب يارب تطلع من أوائل الدفعة وتتعين معيد في الجامعة وترفع راسنا جميعا يا إبراهيم..على فكرة ابني نمرة اتنين اسمه إبراهيم بس داه بقى شاب مجتهد قوي جدا خالص و دخل الجامعة بس هدفه الأول في الحياة الرماية وربي يوفقه يارب ويدخل بطولة عالمية وياخدها بعد حصولة على مركز أول دول عربية في قطر العام الماضي...تحياتي

Dr. Ibrahim said...

ربنا يوفقه
ويدخل أوليمبياد لندن 2012 القادم إن شاء الله وربنا يحفظ أولاد حضرتك جميعاً ويكرمهم
فى رعاية الله

مستشار/ أحمد الطحلاوي said...

بسم الله ما شاء الله .. سبحانك لا علم لنا الا ما علمتنا ولم نؤت من العلم الا قليلا .. سبحان الله والحمد لله وشفاكي الله شفاءً ما بعده شفاء وانزل عليكي نعمهُ ظاهرةً وباطنة.. وجعلك من الصالحين.. اللهم صب عليها الرزق صباً ولا تجعل في معيشتها هماً ولا نكداً يا رب العالمين

 
Copyright 2009 لحظة نور. Powered by Blogger
Blogger Templates created by Deluxe Templates | Blogger Styles
Wordpress by Wpthemescreator